بعد أن قررت السعودية منع مناسك العمرة على كل البلدان المسلمة وأيضا على مواطنيها إلى أجل غير مسمى، هاهي الآن تقوم بتوقيف الطواف في الصحن ليوم كامل بحجة تعقيم الصحن والكعبة من فيروس كورونا لنتفاجأ بعدها بتشييدهم لعازلين حول الكعبة الشريفة. فما هو السر الحقيقي لهذه الإجراء وهل فعلا أنها إجراءات لمنع انتشار فيروس كورونا؟

الصورة

اليوم سنكشف لكم أهم سببين لوقف الطواف بالقرب من الكعبة وأن فيروس كورونا ماهو إلا كذبة اختلقها بن سلمان وزبانيته لتحقيق مرادهم، فالمعروف أن أكبر سبب لانتشار فيروس كورونا في الدول العالم هو الأماكن العامة والتجمعات لهذا نلاحظ أن كل دول العالم إذا تفشى الفيروس في منظقة يتم عزلها بالكامل ويطلب من سكانها البقاء في منازلهم.

فإذا ارادت السعودية القيام بإجراءات وقائية ضد الكورونا فيجب إيجاد حل لتجمعات الناس القيام بتعقيم كل الحرم المكي وليس في الصحن فقط.

السبب الأول هو سعي بن سلمان لتولي حكم السعودية بحيث يصبح هو الملك وأكبر دليل هو قيامه بسلسلة من الإعتقالات طالة أكبر المرشحين لخلافة الملك سلمان      هما: ولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود والأمير أحمد بن عبد العزيز. وقيامه بتعطيل العمرة وسعيه الأكيد لتعطيل الحج ماهو إلا استرضاء لصهاينة والغرب حتى يمكنوه من الملك خاصة إذا علمنا أن الأميرين المعتقلين لهما صلة وثيقة بالأمريكان والإنجليز فالأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود لم يتم اعتقاله يوم تنازله عن منصب ولي العهد لبن سلمان بطلب من الكونغرس الأمريكي أما الأمير أحمد بن عبد العزيز فله صلة قوية بالإنجليز بسبب أنه كان مقيم في المملكة المتحدة وعاد إلى السعودية بطلب منهم وتحت حمايتهم.

Résultat de recherche d'images pour "محمد بن نايف"
على اليمين أحمد بن عبد العزيز وعلى اليسار محمد بن نايف

والأكيد أن بن سلمان لن يفعل فعلته لو لم يأخذ الإذن من صهاينة والغرب، فكما ذكرنا قيامه بتعطيل العمرة وتوقيف الطواف وعزل الكعبة عن الناس ماهو إلا ارضاء للماسونية وهذه الأفعال ليس جديدة على بن سلمان فكلنا نتذكر حادثة وقوفه فوق الكعبة مع أنه تم تحذيره، ويومها أراد علماء ودعاة السلطان تبرير فعله لكنهم لم يستطيعوا وأصبحوا يتهربون من هذا الموضوع.

الصورة
محمد بن سلمان فوق الكعبة المشرفة

وايضا تنظيمه لحفلات صاخبة في مدائن صالح أين أهلك الله قوم صالح عليه السلام قوم ثمود، ومع أن النبي صلى الله عليه وسلم قد حرم الذهاب إلى أماكن هلاك الأقوام السابقة التي سلط عليها الله عز وجل أشد العذابفي حديث صريح “لا تدخلوا مساكن الذين ظلموا أنفسهم، أن يصيبكم ما أصابهم، إلا أن تكونوا باكين”. دون ذكر الحفلات الماجنة وانتشار الخمور ودعوة الراقصات والمثليين وإلى غير ذلك من الأعمال القذرة التي دنست بلاد الحرمين.

الصورة
مدائن صالح

أما السبب الثاني هو قروب خروج المهدي، ربما يستغرب القارء ويقول ماهذا الكلام؟ لكن هذه هي الحقيقة والدلائل على هذا الكلام موجودة.

في 1979م حدثت أهم وأكبر واقعة في تاريخ آل سعود وهو استولاء على الحرم المكي من شخص يدعى جهيمان العتيبي (سنذكرها بتفاصيلها في المقلات القادمة)، ماجعل آل سعود يعيشون في رعب حقيقي من ظهور جهيمان جديد يهدد عرشهم الملكي فأصبحوا يعتقلون كل شخص اسم محمد بن عبد الله.

Résultat de recherche d'images pour "جهيمان"
جهيمان العتيبي

عن مجاهد عن تبيع قال : (سيعوذ بمكة عائذ فيقتل ثم يمكث الناس برهة من دهرهم ثم يعوذ آخر فإن أدركته فلا تغزونه فإنه جيش الخسف ) مع أن هذا الحديث مقطوع أي أنه قول تابعي لا يعرف إن كان مرفوع إلى النبي صلى الله عليه وسلم إلا أن أكثر المؤمنين بخروج المهدي وخاصة أنصار المهدي اليمنية يستدلون به، فهم يفسرون أن العائذ الأول والذي قتل في الحرم ظهر في حادثة جهيمان حيث الذي كان يدعى أنه المهدي واسمه القحطاني قد قتل في الحرم المكي وايضا أن كلمة برهة في الحديث تقدر 40 أو 44 سنة لهذا فهم يؤكدون أن خروج المهدي سيكون في حج هذه السنة.وذكرت الكثير من المصادر أن أنصار المهدي ومؤسسهم الحسن التهامي موجودون بالفعل في السعودية منذ نوفمبر 2019 وقد ظهرت فيديوهات تؤكد صحة هذه المعلومة.

الدليل الثاني موجود في هذه الصورة، لماذا تم الإحاطة بالكعبة ومقام إبراهيم معا وليس الكعبة فقط؟؟ 

Résultat de recherche d'images pour "الكعبة وهي فارغة"

الجواب في هذا الحديث قال النبي صلى الله عليه وسلم: يُبايعُ للرجلِ بين الركنِ والمقامِ ، ولن يستحلَّ هذا البيتَ إلا أهلُهُ ، فإذا استحلُّوهُ فلا تسألْ عن هلكةِ العربِ…” فعند خروج المهدي ستتم مبايعته بين الركن والمقام أي بين الحجر الأسود ومقام إبراهيم عليه السلام لهذا تم عزل الكعبة والمقام معا.

وأخيرا حديث النبي صلى الله عليه وسلم: ” لا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى لا يُحَجَّ البَيْتُ” فهذا الحديث لا يحتاج لتفسير والايام القادمة ستثبت لنا الحقيقة.

إن كانت لديكم آراء أخرى فأفيدونا بها في التعليقات أو في حساباتنا على فيسبوك وتويتر

والله أعلم

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here